رمضان كريم

رمضان كريم
الحركة العربية للتغيير
الحركة العربية للتغييراهداف الحركة
الحركة العربية للتغييرمكاتب الحزب
الحركة العربية للتغييرمؤسس الحركة
الحركة العربية للتغييرنشيد الحركة العربية للتغيير
الحركة العربية للتغييرمبادئ الحزب
إنضموا للحزب
خطابات احمد الطيبي
تسجيلات احمد الطيبي
أسامة السعدي
نتائج الاستطلاع السابق
قياديون
العربية في الميدان
العمل البرلماني
فيديو و تسجيلات Video
نشروا في الإعلام
English
עברית
مقالات وآراء
توجهات الجمهور
تكريم
لجنة التحقيق البرلمانية برئاسة الطيبي
انتخابات 2013
كلمة الحركة العربية
اختراق سوق العمل
القائمة المشتركة
منكم وإليكم
انجازات برلمانية
أدباء وقصائد وطنية
اشبالنا
نساء في الطليعة
مكاتب الحزب
شبيبة الحركة العربية للتغيير
الارشيف
Posters
اتصل بنا
أناشيد الحركة
شخصيات وصور
انتخابات10\2\2009
إستطلاع
ما هي القضايا التي تطالب النواب العرب العمل عليها
 التعليم
 السكن والبنية التحتية
 العمل
 الصحة
 القضايا السياسية والفلسطينية
  
نتائج الاستطلاع السابق
المشاركة في الانتخابات

كيف سيتعامل المواطنين العرب مع ارتفاع الأسعار ؟
نشروا في الإعلام
الحكم على منفذ الاعتداء على النائب الطيبي في مظاهرة بئر السبع بالسجن لمدة أربعة أشهر فقط

هآرتس تروي تفاصيل معركة الطيبي في لجنة المالية لأجل تجنيد تمويل لتطوير الثقافة والبحث العلمي في المجتمع العربي
اتصل بنا
توجهاتكم الينا تنير لنا الطريق

اتصل بنا
Posters
الهوية اهم من بطاقة الهوية

كفى للعنف
   
 
الإعلامية إيمان القاسم سليمان : تأثرت جداً من توجّه طلاب الجامعات فتقدمنا لإتحاد الفنادق بطلب لإجراء مسح لإحتياجاتهم للعمال والموظفين
الإعلامية إيمان القاسم سليمان : تأثرت جداً من توجّه طلاب الجامعات فتقدمنا لإتحاد الفنادق بطلب لإجراء مسح لإحتياجاتهم للعمال والموظفين
تتواصل سلسلة برنامج فنجان قهوة المذاع في صوت اسرائيل باللغة العربية حول اختراق سوق العمل ومساعدة الأكادميين وغير الأكادميين في الوصول الى الوظائف الشاغرة على اختلاف أنواعها
   

16\5\2008

تتواصل سلسلة برنامج فنجان قهوة المذاع في صوت اسرائيل باللغة العربية حول اختراق سوق العمل ومساعدة الأكادميين وغير الأكادميين في الوصول الى الوظائف الشاغرة على اختلاف أنواعها. وفي اعقاب توجه البرنامج الى مدير عام اتحاد الفنادق في منطقة القدس يوناتان هارباز, وذلك بعد طلب من طلاب الجامعات للمساعدة في الوصول الى وظائف شاغرة للعمل وتمويل دراستهم, قام بعرض نتائج مسح قام به يبين حاجة الفنادق في المدينة الى ثلاثمئة موظف وعامل في مختلف المجالات مع العلم بأن هذا العدد قابل للتغيير الدائم وفقاً للحركة السياحية. كما قدم من خلال البرنامج بيانات الاتحاد لكي يتقدم الباحثون عن عمل مع وعد من قبله بالاهتمام بهذه الطلبات وفقاً للكفاءات والمجالات المطلوبة.

بالإضافة الى ذلك, وفي نفس السياق, أعلن مستشار رئيس بلدية تل ابيب – يافا المحامي أحمد بلحة في البرنامج عن إقامة عرض لثلاث وستين وظيفة بلدية شاغرة في مدينة يافا يوم الأحد القادم خصيصاً من أجل سكان المدينة العرب مطالباً إياهم بالقدوم مع الوثائق والشهادات والسير الذاتية لأن الحاجة لتلك الملكات فورية.

وعلى صعيد آخر عرض الياس الياس مسؤول تأهيل المعلمين ومسؤول في صندوق إبراهيم عن تمويل الصندوق لوظائف أربعين معلماً عربياً لتعليم اللغة العربية في المدارس اليهودية, وهي مبادرة يرعاها الصندوق ويدعمها من منطلق إيمانه بفتح مجالات العمل أمام الجميع عرباً ويهوداً.

وحول هذه العروض ومجمل ما تم تقديمه في البرنامج ما يزيد عن 600 وظيفة شاغرة تقول الإعلامية إيمان القاسم سليمان : نحن نقدم طرف الخيط, ولكن يتوجب على الراغبين متابعة الطريق بالتقدم لهذه الوظائف بثقة وثبات والسعي لمحاربة البطالة في الوسط العربي بكل الوسائل والإمكانيات. سوف أتابع العمل والمجهود, برفقة منتجة البرنامج ريتا تيودوري لنبحث في كل زاوية, وفي كل اعلان وموقع انترنت عن كل وظيفة وفرصة وكلي أمل بأن تؤتي جهودنا ثمارها ونساهم ولو قليلاً في اختراق مجتمعنا لسوق العمل.

ونحن ننشر هنا في هذا الموقع ملخص جميع الحلقات على التوالي مع كل التفاصيل والبيانات المقدمة ليتسنى لكم الحصول عليها والتقدم لتلك الوظائف.


تعليقات الزوار - ( لاضافة تعقيب اضغط هنا )
لا يوجد تعليقات تم نشرها في هذا المقال
 
 
   

האתר מופעל ונתמך ע"י אמ.אס.נט מולטי פתרונות אינטרנט ומחשבים.