رمضان كريم

رمضان كريم
الحركة العربية للتغيير
الحركة العربية للتغييراهداف الحركة
الحركة العربية للتغييرمكاتب الحزب
الحركة العربية للتغييرمؤسس الحركة
الحركة العربية للتغييرنشيد الحركة العربية للتغيير
الحركة العربية للتغييرمبادئ الحزب
إنضموا للحزب
خطابات احمد الطيبي
تسجيلات احمد الطيبي
أسامة السعدي
نتائج الاستطلاع السابق
قياديون
العربية في الميدان
العمل البرلماني
فيديو و تسجيلات Video
نشروا في الإعلام
English
עברית
مقالات وآراء
توجهات الجمهور
تكريم
لجنة التحقيق البرلمانية برئاسة الطيبي
انتخابات 2013
كلمة الحركة العربية
اختراق سوق العمل
القائمة المشتركة
منكم وإليكم
انجازات برلمانية
أدباء وقصائد وطنية
اشبالنا
نساء في الطليعة
مكاتب الحزب
شبيبة الحركة العربية للتغيير
الارشيف
Posters
اتصل بنا
أناشيد الحركة
شخصيات وصور
انتخابات10\2\2009
إستطلاع
ما هي القضايا التي تطالب النواب العرب العمل عليها
 التعليم
 السكن والبنية التحتية
 العمل
 الصحة
 القضايا السياسية والفلسطينية
  
نتائج الاستطلاع السابق
المشاركة في الانتخابات

كيف سيتعامل المواطنين العرب مع ارتفاع الأسعار ؟
نشروا في الإعلام
الحكم على منفذ الاعتداء على النائب الطيبي في مظاهرة بئر السبع بالسجن لمدة أربعة أشهر فقط

هآرتس تروي تفاصيل معركة الطيبي في لجنة المالية لأجل تجنيد تمويل لتطوير الثقافة والبحث العلمي في المجتمع العربي
اتصل بنا
توجهاتكم الينا تنير لنا الطريق

اتصل بنا
Posters
الهوية اهم من بطاقة الهوية

كفى للعنف
   
 
كتلة الموحدة تستنكر التهديد للطيبي
كتلة الموحدة تستنكر التهديد للطيبي
   

عقدت الكتلة البرلمانية للقائمة الموحدة والعربية للتغيير اجتماعها الدوري يوم الاثنين الموافق 26\5\2014 في الكنيست بحضور جميع أعضائها وبحثت عدة قضايا تهم المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني وفي دولة فلسطين المحتلة وخرج المجتمعون بما يلي :

تستنكر الكتلة وتشجب بشدة التهديدات والتحريض المباشر بالقتل والتصفية الجسدية للنائب احمد الطيبي رئيس الكتلة البرلمانية للقائمة الموحدة والعربية للتغيير وضد اي نائب عربي، وذلك في برنامج “الاخ الاكبر” حيث طالب بعض المشاركين بقتله وطعنه متسائلين “كيف لم يتم حتى اليوم قتل الطيبي او طعنه” ، وتطالب الكتلة بفتح ملف تحقيق فوري ضد المحرضين وتطالب القناة الثانية باتخاذ اجراءات صارمه وعقابيه ضد المشاركين في الجوقة التحريضية.

تستنكر الكتلة اشد الاستنكار الهجمة المسعورة والاعتداءات الغاشمة على الاطفال والنساء في قريه سعوه من قبل عناصر الشرطة الإسرائيلية ، واستخدام العنف المفرط غير المبرر ضد الاهالي. وتعتبر الكتلة هذه التصرفات نابعه عن كراهية وترهيب للعرب ،وتطالب الكتلة وزير الامن الداخلي التحقيق في استخدام القوة المفرطة ، كما وتطالب الحكومة الإسرائيلية ايجاد حلول مناسبة ومقبولة على الاهالي وتوفير لهم مسكن وحياه كريمة.

تستنكر الكتلة نوايا ومساعي رئيس الحكومة الإسرائيلية نتنياهو اخراج الحركة الاسلامية خارج القانون “اسوة بحركة كاخ المتطرفة” ، وتعتبره قراراً احمقاً واجراءً خطيراً ومطاردة سياسية، والمسمار الاخير في نعش ما يسمى الديمقراطية الاسرائيلية المزيفة . وتؤكد الكتلة بان نتنياهو ان كان يظن بانه يستطيع الاستفراد بالحركة الإسلامية فانه واهم ، وكل محاوله منه لإخراجها عن القانون فان المجتمع العربي في الداخل الفلسطيني سيتصدى له وسيواجه بحزم واصرار لأفشال هذه المحاولة البائسة.

تستنكر الكتلة تسريب نماذج لامتحان بجروت الرياضيات وتعتبره مؤشراً خطيراً لحالة التدهور الاخلاقي الذي وصلنا اليه كمجتمع عربي ـ وتطلب الكتلة وزارة التربية والتعليم فحص القضية وفتح تحقيق جدي والكشف عن المسؤولين عن تسريب نماذج الامتحان.

تستنكر الكتلة ما تقوم به المؤسسة الإسرائيلية بكل ما يتعلق بأضراب الاسرى الاداريين ، وتندد بما ورد على السنة رجال الامن العام الشاباك فيما قالوه للأسرى في محاوله منهم لفك الاضراب “معنيون ان تموتوا” ، وتحمل الكتلة المؤسسة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن تدهور حالة الاسرى الصحية في المعتقلات الإسرائيلية ، وتطالب الحكومة بالأفراج عنهم وعن جميع المعتقلين في سجون الاحتلال.

تستنكر الكتلة وتشجب تصعيد اليمين المتطرف وغلاة المستوطنين في المسجد الاقصى المبارك وكل خطط الاستيطان والتهويد ، وترى في هذا التصعيد والهجمة المسعورة على القدس والمسجد الاقصى المبارك مؤشراً خطيراً وتجاوزاً لكل الخطوط الحمر ، وتطالب الكتلة المجتمع الدولي واحرار العالم التدخل الفوري للضغط على الحكومة الإسرائيلية لوقف هذه المهزلة من قبل المستوطنين واليمين المتطرف الذي يريد اشعال النار في المنطقة.


تعليقات الزوار - ( لاضافة تعقيب اضغط هنا )
لا يوجد تعليقات تم نشرها في هذا المقال
 
 
   

האתר מופעל ונתמך ע"י אמ.אס.נט מולטי פתרונות אינטרנט ומחשבים.